من نحن

الجمعية المصرية للمشتريات وإدارة الاحتياجات هى منظمة غير حكومية لا تسعى إلى الربح، أعضائها هم العاملين فى مجال المشتريات فى جمهورية مصر العربية والمهتمين بتنمية هذه المهنة وخدمة المجتمع فى هذا المجال.

رسالتنا

تسعى الجمعية المصرية للمشتريات وإدارة الاحتياجات  نحو تنمية أعضائها ودعمهم فى مجال عملهم وتمثيلهم فى كافة المحافل الداخلية والخارجية.

كما تعمل الجمعية على نشر الوعى لدى الشركات والمنظمات بأهمية هذه المهنة وضرورة دعمها وتعريف رجال الإدارة العليا وأصحاب الشركات بكيفية تعظيم الاستفادة من مهنة المشتريات فى المجالات المختلفة  (مثل خفض التكلفة وتعظيم الميزة التنافسية للمنظمة والتعرف على والاستفادة من أحدث نواحى التكنولوجيا ونقل الخبرة وغيرها)

وأن تصبح الجمعية المصرية للمشتريات وإدارة الاحتياجات هى التجمع الرئيسى لممارسى المهنة للتعارف وتبادل الخبرة وتدارس المشاكل المشتركة واقتراح الحلول لها.

كما تسعى الجمعية إلى خدمة المجتمع والمشروعات الصغيرة والدفاع عن حقوق المستهلك وزيادة القدرة التنافسية للمنظمات والشركات التى يعملون بها.

وأن تكون مصدر الخبرة فى هذا المجال والمرجع الأساسى لإرساء الأصول المهنية والأخلاقية لممارسة مهنة المشتريات وتحديد مقومات واشتراطات العمل بها وتحفيز وتهيئة شباب الخريجين لمسار وظيفى واعد فى هذه المهنة.