منتديات مركز الادارة والتنمية
دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
حفظ كلمة مرور لزيارة القادمة
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا

الصفحة البداية

الاعضاء

مواضيع نشطة

مساعدة

سجل نفسك كعضو
الاستراتيجية، خطط الاعمال، دراسات الجدوى

أضف رد

موضوع جديد

طباعة
إذهب الى منتدى:
دورة أليات قياس رضا العملاء و الحفاظ عليهم 2020
خولة الدولي
مشاركات: 51

عضو مبتدئ
أفغانستان
10/05/2020 :  06:59:49 AM معلومات عن عضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
التسويق والمبيعات
الدورات المقدمة في مجال ((( التسويق والمبيعات ))) لعام 2020 من المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC
=============
فضلاً ساعد بالنشر وشارك هذه الدورات مع زملائك .. أو أوصلها مشكوراً لقسم التدريب للإفادة
============
أطلب أي دورة أو خطة تدريبية في هذا المجال أو أي مجال آخر عبر التواصل معي
الأستاذة: خولة عكام
00201025054242
الإيميل / khawla@itcegy.com
للإطلاع على مدونتي: https://training-courses-itcc.blogspot.com/
***رجاء إسألني عن أماكن انعقاد وتواريخ الدورات التالية:
1. "التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
2. customer complaint handling"
3. " التسويق الرقمي - ورشة عمل
4. Digital Marketing - Workshop"
5. "دورة إدارة المبيعات و الذمم المدينة
6. Management of sales and receivables "
7. "الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق العالمية
8. Strategies for Entering and Developing International Markets"
9. "مهارات إعداد حملة مبيعات مؤثرة
10. Prepare convincing sales pitches"
11. "التميز التســويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
12. Contemporary Marketing Challenges"
13. "دورة إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
14. Marketing and preparation of marketing plans and sales promotion strategy"
15. "إدارة التسويق الداخلي للمنظمة الحكومية من خلال العلاقات العامة
16. Internal Marketing management of Governmental organization through public relations"
17. "إدارة المبيعات والتوزيع
18. Sales and Distribution Management"
19. "إدارة علاقات العملاء
20. Customer Relationship Management"
21. "الأساليب الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
22. How to set smart marketing goals"
23. "فن البيع وإجراء المقابلات البيعية الفعالة
24. Successful sales representatives"
25. "أليات قياس رضا العملاء و الحفاظ عليهم
26. customer satisfaction, retention and measure
27. them in systematic way"
28. "مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز
29. How to Find, Interview, Select and Hire a Good Sales"
30. "المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات
31. Integrated system for the management of marketing and sales"
32. " تحديد انماط العملاء
33. Understanding Patterns of Customer Behavior"
34. "تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
=========================================
مدة الدورات: 5 أيام / 10 أيام ...
ودبلومات: شهر / شهرين / 3 أشهر / 6 أشهر / سنة
==========================================
تنعقد في (مصر : القاهرة / الاسكندرية / شرم الشيخ ---- الإمارات : دبي / أبو ظبي ---- السعودية: الرياض / الدمام / جدة / الخبر ---- قطر: الدوحة ---- سلطنة عمان : مسقط ---- الكويت ---- البحرين ---- الأردن ---- لبنان ---- المغرب ---- تونس ---- الجزائر ---- تركيا: اسطنبول ---- ماليزيا: كوالالمبور ---- أندونيسيا ---- جاكرتا ---- الهند ---- بالي ---- الصين ---- اليابان ---- لندن ---- باريس ---- الولايات المتحدة الأمريكية ---- النرويج ---- النمسا ---- بلجيكا ---- ألمانيا ---- ايطاليا ---- سويسرا ---- اسبانيا ---- هولندا )
=========================
نوفر اعتمادات عالمية ... وقاعات فندقية فخمة
خصومات للمجموعات والتسجيل المبكر والهيئات الحكومية
===============================
(( نقوم بتفصيل الدورات التدريبية حسب احتياجاتكم بالمكان والتاريخ في حال ترشيح أكثر من فرد أو التسجيل المبكر على الدورة ))
=================================
نقدم تسهيلات في التسديد بعد الدورة أو حسب شروط كل هيئة
===================================
فضلاً ساعد بالنشر وشارك هذه الدورات مع زملائك .. أو أوصلها مشكوراً لقسم التدريب
=====================================
أطلب أي دورة أو خطة تدريبية في هذا المجال أو أي مجال آخر عبر التواصل معي
الأستاذة: خولة عكام
00201025054242
الإيميل / khawla@itcegy.com
للإطلاع على مدونتي: https://training-courses-itcc.blogspot.com/




أضف
رد سريع
  دورة أليات قياس رضا العملاء و الحفاظ عليهم 2020
الاستراتيجية، خطط الاعمال، دراسات الجدوى

أضف رد

موضوع جديد

طباعة
إذهب الى منتدى: