منتديات مركز الادارة والتنمية
دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
حفظ كلمة مرور لزيارة القادمة
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا

الصفحة البداية

الاعضاء

مواضيع نشطة

مساعدة

سجل نفسك كعضو
إدارة المواد والمخزون

أضف رد

موضوع جديد

طباعة
إذهب الى منتدى:
أسترو جان
doaausef3li
مشاركات: 6
عضو جديد
07/23/2019 :  6:02:27 PM معلومات عن عضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
أسترو غان
بصرف النظر عن جان فان ، تحليل آخر قام بإنشائه هو أسترو جان. مسلحًا بمعرفته بالرياضيات القديمة والثقافة اليونانية والمصرية القديمة وحركة الأجرام السماوية ، تمكن غان من إنشاء استرو غان الذي أصبح رائدًا لرائد الفضاء. يشار أيضا إلى Astronacci كتحليل مالي لعلم التنجيم.
https://arabyfx.com/
نظرًا لأن علم التنجيم يتعلق بمنطقة البروج ، فإن Astro Gann يغير أيضًا الأسعار مباشرة إلى درجات البروج. إذا تم تداول سلعة ما بسعر 120 دولارًا للسهم ، فستتغير إلى 120 درجة من البروج ، وهو 0 درجة ليو. ثم يتم تحويل هذه الدرجة من البروج إلى درجات في خطوط الطول وتميل الاتجاهات إلى التغيير.
https://www.arabyfx.com/viewtopic.php?f=7&t=8254
في الطريقة الميكانيكية ومؤشر الاتجاه ، رأى Gann أن الأسهم لديها أدنى سعر في 16 أبريل 1925 ، بعد هبوطها 103 سنتات. من قبيل الصدفة ، 103 درجة (أو 13 درجة سرطان البروج) هو حيث المريخ وبلوتو هما مركزا للشمس معا في ذلك اليوم.
https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=3&t=8462
انطلاقا من الشرح أعلاه ، يبدو تحليل غان في الواقع صعب الفهم. ومع ذلك ، فإن أشياء مثل Angles Gann و Gann Fan مفيدة حقًا. في نهاية حياته المهنية ، يبيع غان "دورات ماجستير" بشكل خاص مقابل 5000 دولار للشخص الواحد ، أي ما يعادل 50000 دولار اليوم.



أضف
رد سريع
  أسترو جان
إدارة المواد والمخزون

أضف رد

موضوع جديد

طباعة
إذهب الى منتدى: